خدمات العزل

شركة عزل اسطح بجدة 0508715867 ومزايا عزل الأسطح بالفوم

تحرص شركة عزل اسطح بجدة على تقديم أفضل الخدمات التي يحتاج إليها المواطنون في جدة من أجل حل المشكلات الناتجة عن تسرب المياه، أو تشقق الجدران والأسقف، وتوفير الحماية الكاملة من الآثار الجانبية. 

كما تقوم الشركة بتوظيف العمال المدربين على كفاءة عالية، وإتقان ومهارة في العمل كبيرة، لهذا إذا كنت ترغب في مزيد اطلاع على خدمات الشركة قم بمتابعة المقال جيدًا.

شركة عزل اسطح بجدة 0508715867

شركة عزل اسطح بجدة
شركة عزل اسطح بجدة

تعمل شركات العزل على تقديم خدمة لا مثيل لها لأي عميل لكسب ثقته وتكوين مصداقية افضل شركة عزل خزانات في بجدة، كما تقدم الوسائل المميزة لجعل العزل أيًا كان نوعه متين على الأسطح، ويتحمل تقلبات الجو المختلفة، لذلك تقدم الشركة للعميل خبراء متميزين وعمال متفوقين في مجالهم على مستوى خبرة كبيرة في العزل.

يعد عزل الأسطح مهم للبيوت والمنازل للحفاظ على المكان من تسربات الخزانات أو مياه الأمطار الشديدة، التي قد تسبب في ضرر للأسطح خاصة في الفترات الأخيرة ظهر العديد من المشاكل الخاصة بتسربات المياه في جدة، سواء كانت من الخزانات أو المواسير أو مياه الأمطار، وأنواع المياه هذه ضارة بالأسطح فتسبب التشقق والتآكل للجدران.

أيضًا من المشاكل التي جعلت الناس يلجئون إلى عزل الأسطح هو سقوط الدهانات، ومن هنا قرر الناس عزل بيوتهم ومنازلهم لطبقة تحمي الأسطح من المخاطر، حيث تعمل شركة عزل اسطح بجدة على تقديم أفضل أنواع الخصومات والعروض المميزة حتى يستفيد العميل، وتكون شركة العزل سمعة جيدة ومشهورة، ويستفيد المواطنون من خدمة العزل الجيدة.

كذلك تعمل بعض الشركات على عمل صفحات خاصة بهم على الإنترنت حيث يُمكنك الاطلاع على آخر العروضات والخصومات على الموقع، والحصول على خدمة العملاء بسهولة، والتعرف على مزيد عن الشركة وما الذي يمكنها تقديمه لك.

 أقرأ أيضًا: شركة عزل فوم بمكة 0508715867 ارخص شركة عوازل

أنواع عزل الأسطح   

تحرص افضل شركة عزل اسطح بجدة 0508715867 على تقديم أفضل المواد العازلة والمناسب لكل سطح بحيث يحميه حماية كاملة من التشققات والتسربات والسخونة وكل الأضرار التي تحدث للأسطح لأكبر وقت ممكن.

كما تهتم شركة عزل اسطح بجدة متابعة كل جديد حتى تحصل على رضا العميل دائمًا وتكون في ميدان متابعة المنافسين لباقي الشركات، حيث تعمل الإدارة على الاتصال المباشر مع العميل لمعرفة آخر المستجدات ومستوى رضاه عن الخدمة المُقدمة.

  العزل الحراري

إن الحرارة المرتفعة تسبب في ضيق البعض وعدم الراحة، فيلجأ البعض إلى استخدام أجهزة التكيف أو المراوح لتخفيف حدة الطقس، وبلا شك أن هذه الحرارة المرتفعة تؤدي إلى حدوث تآكل لطبقة السطح.

إن العزل الحراري يُمكنك من حل هذه المشكلة فلن تلجأ بعد الآن إلى دفع فواتير ضخمة للكهرباء، بل عن العزل الحراري كما له فوائد على الأسطح فإن له فائدة على المنزل فلا تصل إليه درجات الحرارة المرتفعة جدًا لتضر بأهل المنزل.

  العزل المائي

من الجدير بالذكر أن عزل مائي يمكن أن يحدث الكثير من المشاكل بسبب تسرب المياه، سواء كانت مياه الامطار أو مياه الخزانات او مياه المواسير التالفة، فهذه المياه تسبب في تآكل خرسانة الأسطح فتسبب الضرر للبيوت والمنازل.

إن العزل المائي يحمي من حدوث هذه التشققات والأخطار التي تحدث بسبب تسرب المياه على الأسطح، لهذا تحرص شركة عزل اسطح بجدة 0508715867 على توفيره. 

  العزل المزدوج

يتكون العزل المزدوج من استخدام طبقتين، فهذا العزل يحمي من الحرارة المرتفعة وتسربات الماء معًا.

لا تشتمل بعض الشركات على هذا العزل لأنه يحتاج من الكفاءة والمهارة العالية لتكوين هذا العزل على سطح المنزل، فإن دمج الطبقتين معًا يحتاج بلا شك خبرة في هذا المجال كيلا يحدث أي أخطاء.

  العزل الصوتي

تقوم شركة عزل اسطح بجدة 0508715867 باستخدام مواد مطاطية في هذا العزل، بكفاءة عالية جدًا، وتعمل على تزويد العميل بآخر المعلومات الخاصة بالعزل لكي تكون هناك ثقة متبادلة أثناء وبعد عملية العزل.

خطوات استخدام الفوم لعزل الأسطح

شركة عزل اسطح بجدة
شركة عزل اسطح بجدة

تقوم شركة عزل اسطح بجدة 0508715867 باستخدام الفوم بالطريقة الصحيحة دون إحداث أي مشاكل يجب اتباع بعض من الخطوات وهي كما يلي

  • قم بتنظيف السطح جيدًا قبل استخدام أي مواد عليه، والتأكد من نظافته تمامًا، فلا يجب وضع أي مواد عليه إذ كان يحتوي على بعض الشوائب حتى.
  • لذا اهتم بعملية التنظيف جيدًا وكررها أكثر من مرة.
  • إذا أردت التعامل مع شركة عزل اسطح بجدة ستريد الشركة معرفة بعض المعلومات عن السطح أولا.
  • من هذه المعلومات هل السطح جديد أم قديم؟ هل السطح عاري منذ فترة كبيرة سنين مثلاً، حيث السطح العاري يتم استخدام له بيتومين مأكسد أولاً لكي يتحمل وضع أي عزل عليه.
  • أما الأسطح الجديدة التي لم يمر عليها وقت طويل في البناء، فيتم استخدام بيتومين ساخن لها، بسبب وجود أي أضرار أو تشققات على السطح.
  • يتم وضع بعد هذه الخطوة خيش بلاستيك يحتوي على قطران على الأسطح.
  • بعد هذه الخطوة نقوم بدهن جميع السطح والجدران من البيتومين المطاط، ثم بعدها الخيش.
  • تأتي هذه الخطوة الأخيرة لوضع الفوم، حيث يتم لصق الفوم بالخيش ليصبح متماسك جيدًا مع بعضه البعض.
  • عند تركيب هذه الخطوات بشكل صحيح لن يحدث أي مشكلة أو ضرر عل سطح المنزل.

أنواع الفوم للعزل

إذا أردت استخدام الفوم في عزل السطح الخاص بك، عليك معرفة ما هو الفوم وما هي أنواعه وما هي المميزات الخاصة بك والسلبيات كذلك، كما تقوم شركة عزل اسطح بجدة 0508715867 بعرض هذه الأنواع على العميل، وهما كما يلي 

النوع الأول

وهو النوع الغالي من الفوم حيث يصلح لكل أنواع الأسطح، ويشبه الإسفنج في شكله.

 النوع الثاني

وهو الأقل سعرًا ويشبه الفل في شكله، وهو أكثر استخدامًا حيث أن جودته عالية، ولكن به مشكلة أنه لا يقوم بالعزل بشكل كامل حيث تحتاج لمادة آخري للعزل.

مميزات الفوم في العزل

شركة عزل اسطح بجدة 0508715867
شركة عزل اسطح بجدة 0508715867

يُعرف الفوم بأن له العديد من المزايا لهذا يتم استخدامه من قبل شركة افاق الخليج للخدمات المنزلية عزل اسطح بجدة 0508715867، فتقوم بعض الشركات الكبيرة على استخدام الفوم كعازل أساسي لديها، ومن هذه المميزات ما يلي

  • مقاوم للرطوبة والماء بشكل كبير جدًا.
  • مقاوم كبير للشمس من حيث درجات الحرارة المرتفعة.
  • يمكنك من خلال الفوم التحكم في السمك الذي تريده في استخدام عملية العزل.
  • إذا كان السطح يتعرض لدرجات الحرارة المرتفعة يمكنك استخدام السُمك العالي، وإذا كانت الحرارة عادية يمكنك استخدام السُمك الأقل.
  • الفوم مناسب لجميع أنواع الأسطح المختلفة دون إحداث أي ضرر أو خطر، لذلك تستخدمه الشركات.
  • يقوم الفوم على تقليل درجة حرارة المنزل بشكل كبير وواضح، وهذا بلا شك يقلل من فاتورة الكهرباء شهريًا حيث يقوم المستخدم بإطفاء أجهزة التكيف بصورة دائمة.
  • يوجد الفوم بجميع المقاسات المختلفة وأي مساحة يرغب بها المستخدم.
  • من مميزات الفوم أنه خفيف الوزن جدًا فلا يمكنك القلق من خلال تواجده على طبقة سطح المنزل مهما طالت مدة العزل.
  • لا يتأثر الفوم بتقلبات الجو المختلفة، مهما كانت شديدة. 

أقرأ المزيد: شركة عزل فوم بالباحة 0508715867 افضل شركة عوازل

قدمنا لك في هذا المقال شركة عزل اسطح بجدة 0508715867 وأفضل ما تقدمه الشركة من خدمات، وما هي أنواع عزل الأسطح التي توفرها الشركة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Warning: Undefined array key "cresta_whatsapp_chat_click_button_open" in /home/afaqalkhalij/public_html/wp-content/plugins/cresta-whatsapp-chat/cresta-whatsapp-chat.php on line 384
اهلا وسهلا بك في موقع افاق الخليج
واتساب
اتصل الان